www.sallly.progoo.us
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
www.sallly.progoo.us

منتدى لجميع العرب

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

تعالوا نلعب عائلة وحدة وفي بيت واحد

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
SoZanaaa

تعالوا نلعب عائلة وحدة وفي بيت واحد Empty
مُساهمةموضوع: تعالوا نلعب عائلة وحدة وفي بيت واحد   تعالوا نلعب عائلة وحدة وفي بيت واحد Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 24, 2007 4:57 am

هايـــــــــااااااااااات ياجماعة
تعالوا نلعب عائله وحده وفي بيت واحد..كلكم تعالوا بسرررررررعه
--------------------------------------------------------------------------------
السلااااااااااام عليييييييييييكم
كيف حالكم ياحلوات وحلويييييييين
أنا لقيت هذي اللعبه منتشره في المنتديات لكن هنا بتصير غييييييييير لأن الاعضاء غييير لا تفشلوني..
اقولكم طريقة اللعبه..
كل واحد ووحده يختار شخصيه اللي يبغى((ام،اب،اخت الصغيره،الكبير،الولد الصغير،الكبير،والجده والجد،،،ولد الجيران <<<<هذا مهم خاصة عند طلعة الصبح للمدرسه))
<<<<<<<<
المهم كأننا عايشين في بيت واحد واخوان كثييييير واقارب اذا بدكن
طبعا حياتنا بيصير فيها ضرب
والولد يقهر اخته والأب يدلع بنته خخخخخخخ
وصديقات ووووو
المهم تخيلوها مثل ماتحبون وخلونا نعيشهااا...
شو رايكم نبدا نلعب
SoZanaaa

مُساهمةموضوع: رد: تعالوا نلعب عائلة وحدة وفي بيت واحد   تعالوا نلعب عائلة وحدة وفي بيت واحد Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 24, 2007 5:02 am

يلا رح ابدا انا صحيت هلئ انا وعملت فطور يلا يا صبايا ساعدوني ويلا شباب انتو وضبوا السفرة ويلا صبايا كل وحدة تستلم شغلة بالبيت سالي عليكي بضب الغرفة سيززار احمل السلم ويلا الشبابيك سامي يلا هز طولك شوي وساعدنا وانت محتار افندي شبك حاط رجل على رجل يلا حرك حالك وعلى المطبخ مليان جلي انا مابعرف البنات مين بدو يعمل الغدا يلا مالي فاضية انا عملتكن الفطور عندي مالي فاضية اعمل الغدا عندي كومة دراسة يلا لشوف همتكن
ALMO7TAR

مُساهمةموضوع: رد: تعالوا نلعب عائلة وحدة وفي بيت واحد   تعالوا نلعب عائلة وحدة وفي بيت واحد Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 24, 2007 1:46 pm

مرحبا ااااااااااا
الله يعطيكي العافيه والله يعني مالئيتي غير هالشغله SoZanaaa
لك الجليات كنتي تئولي ترتيب البيت ترتيب السرير انتي أول وحدة
لازم تفوتي المطبخ لا وتئشر بصل وتوم وبندورة كمان انا اجلي
الجليات وانتي حاطه رجل على رجل وتعملي حالك بتدرسي
عال والله يلا يلا ئومي لشوف بدنا طبخه محترمه
انا رايح جبلك بصل وتوم مشان تئشري وتطبخي
SoZanaaa

مُساهمةموضوع: رد: تعالوا نلعب عائلة وحدة وفي بيت واحد   تعالوا نلعب عائلة وحدة وفي بيت واحد Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 24, 2007 2:43 pm

لك محتارو جيب اكل جاهز انا مالي فاضية بدي اعد شوي بالروم اتسلى طول النهار على شغل وانت سيزارو بيك لسة اعد عم طئ حنك عالمسنجر يلا قوم عالحمامات وحط كلوركس ها ونضفهن منيح وانت سامي افندي بس شاطر تحطلي اغاني يلا لشوف اعمل العشاا وينها سالي خانم وندوش على ايدكن نقش الحنة مو يلا سالي عليكي الكوي بعرفك بتحبيه كتير وانتي ندوش الغسيلات وانشريهن لاتكوني شرنة بترتيب النشر ها وانا رح اتفرج شوي على تب في بين ما يخلص العشا
sezar hacker
المدير العام
المدير العام
sezar hacker

مُساهمةموضوع: رد: تعالوا نلعب عائلة وحدة وفي بيت واحد   تعالوا نلعب عائلة وحدة وفي بيت واحد Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 24, 2007 2:48 pm

يلا بسرعة شوي يا ولاد خلصونا رح يجي الباص دوبكون تاكلولكون لامتين وتروحو على مدارسكون وانتِ سوزانا لا تتاخري من المدرسة على البيت دغري ماشي يلا ندووووش همة همة يلا مشونا صوصنا شه كلو فطور سالي اومي حاتجتك نوم خلصينا نسوان اخر زمان وانتة التاني محتار هلء ماعد تروح على المدرسة غير ببنطرونك الجنز مشينا لبيس الاماش وخلصنا
https://sallly.yoo7.com
ALMO7TAR

مُساهمةموضوع: رد: تعالوا نلعب عائلة وحدة وفي بيت واحد   تعالوا نلعب عائلة وحدة وفي بيت واحد Icon_minitimeالأربعاء أبريل 25, 2007 1:33 am

لك اي اي جاي سيزار بس البس البنطرون الئماش كلو من ام شعرات منكوشين
سوزانا مو غاسليتلي البنطرون الجينز انا بفرجيكي بدك اكل جاهز اي ماشي
اليوم بدي اطلب طبخه فيها توم وبصل كتير مشان تئشري وتنزل دموعك من البصل وازا ماطبختي رح اخترلك عقوبه اول شي تنظيف الحمامات تاني شي بعدين بئلك عنها لشوفك صرتي شطورة بشغل البيت
بنات اخر زمن>>>>>(اكل جاهز)

تعالوا نلعب عائلة وحدة وفي بيت واحد
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-