www.sallly.progoo.us
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
www.sallly.progoo.us

منتدى لجميع العرب

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

حماصنة ............ مع وقف التنفيذ ههههههههههههههههه

كاتب الموضوعرسالة
A7LA Dj 3MoOoOoRa
مشرف
مشرف
A7LA Dj 3MoOoOoRa

حماصنة ............ مع وقف التنفيذ ههههههههههههههههه Empty
مُساهمةموضوع: حماصنة ............ مع وقف التنفيذ ههههههههههههههههه   حماصنة ............ مع وقف التنفيذ ههههههههههههههههه Icon_minitimeالأربعاء أبريل 25, 2007 12:46 am

حمصي إتصلت به خطيبته وقالت له أهلي مسافرين والبيت فاضي شو رأيك قال لها: إقرئي قرآن ولا تخافي البلد أمان

في حمصيين بمقابلة عالتلفزيون سألت المذيعة الأول : سوريا بالنسبة إلك شو؟ جاوبها سوريا أمي. سألت التاني سوريا بالنسبة ألك شو؟ قال مابقدر إحكي على أم رفيقي

حمصي وقع ع الدرج عطوه مرهم قالوله ادهن مكان الاصابة راح دهن الدرج

حمصي تاجر مخدرات نزل إعلان بالجريدة عنا..طحين من اللي بالي بالك

كان في حمصي و هو ماشي إنشقت شحاطه قام راح خيطه عند الكندرجي بعد أسبوع شافها تحسنت قام فك التخيطه

حمصي قالوله في الصين كل دقيقة بينولد واحد قال يلعن أبو التطور هو أحنا كل 9 أشهر

القت الشرطة السعودية على مجموعة من الحماصنة في الرياض عندما اكتشفتهم يصلون الجمعة يوم الاربعاء

حمصي ضيع حماره رجع لبيته زعلان قالتلو مرته لا تزعل دخلتك علي تسوى عشرين حمار

كان في حمصي وجد ليرة مطعوجة صلّحا بعشر ليرات... ها ها ها

قال في حماصنة عم يعملوا مظاهرة ضد أمريكا. قام لبسوا واحد صورة بوش وحرقوه

قال في حماصنة عم يلعبوا ( الغميضة) مع بعضهم ... قام ضاعوااااا

في واحد حمصي هديتو حبيبتو ببغاء.. و شافيتو حبيبتو بعد يومين و قالتلوا حبيبي كيف الببغاء ..قلا: متلو متل الفروج

ليش الحمصي الصغير أذكى من الحمصي الكبير؟؟؟؟؟؟ل لأنه ماصرلووو زمان حمصي

في واحد حمصي سالو شو رايك بالزواج المبكر الن يعني اي ساعة

واحد حمصي لغى الموعد مع الدكتور لانه كان مرضان ها ها ها
في واحد حمصي تصور بجانب حمار وبعتها الي اهلو وقال لهم انا يلي علي اليمين
آل كان في حمصي ماسك قطعة ثلج بمرقة واحد آم سألو ليش ماسك هتلجة آم ألُو صلي ساعة بدي أعرف من وين عمتنقط.
واحد مستشرق راح على حمص رجع مستغرب..

كان في واحد حمصي قال له صاحبه شفت مبارح مرتك راكبة مع رجل غريب بسيارتك وعم بتسوق بسرعة رد الحمصي : مش مشكلة هي بتعرف تسوق منيح ....

على شاطىء البحر سأل الأول : شو مبين الأخ منسجم ؟ فأجابه الثاني لا يا أخي أنا من حمص!

حمصي اشترى خليوي... مرة كان جالس عندخطيبته فجاة رن الخليوي وبعد ما خلص كلام على الخليوي مع رفيقه قال!؟ عجيبي يه شو عرفو إنو أنا هون

في ثلاثة حماصنة سرقو بنك ..عجزو عن عد المصاري قالوا آآآي بكرة نعرف من الجرايد

في واحد حمصي راح يخطب وحده قام الولو اهلها والله البنت عم تدرس فاجاب الحمصي : طيب برجع بعد نص ساعة .

كان في حماصنة عم يلعبو علي الأوتوستراد حطو قانون للعبة انو يلي يندعس مرتين بيخسر

كان في ولد حمصي ساله الاستاذ مين من الحيوانات يصحينا على صلاة الفجر فقال الولد:بابا

كان في ثلاثة حماصنة بدون يسرقو بنك فقسموالسرقة بيناتون واحد يسرق وواحد يراقب و واحد يروح يبلغ الشرطة

كيف تجعل الحمصي يقرأ رسالة إلى الأبد؟؟؟ أكتب على الوجهين "إقلب الورقة"

شو آخر اختراعات الحماصنة...؟؟ بيل يعمل على الطاقة الشمسية...هاهاها

في حمصي ماشي بالشارع لاقى فاتورة فراح دفعا

في واحد حمصي اول مره بحياتوا بياكل علكه قام حلف يمين ما ينام الليل الا لما يخلصها.
قال في حمصي صغير سأل امه: ماما بس يكبرو رفقاتي مع مين بدي العب
قال 100 حمصي عميدهنوا باص, واحد ماسك الفرشاية او 99 عبيحركوا الباص

في واحد حمصي دخل الى الصيدليه ومعه ألتيكو وعينه مسكره قال للصيدلي: في احسن من هلقطره؟

وقف الحمصي امام المراية قام قال مدري وين شايف هالوش قام بعد شوي تذكر انوا شايفوا عند الحلاق

قال الحمصي كيف بيبحث عن الأرنب؟؟؟ ج: بيقلد صوت الجذرة!!!

ليش الحمصي بيحط الصوبيا برة؟ - لأانو برة أبرد من جوة
حمصي عندو سبع ولاد سمى حالو سفن أب

كان في واحد حمصي بجنينة الحيوانات بمصر بدويلاعب الدب آم مد راسو بألب القفص آمو صاروا يصرخوا العالم آم ألون شبكون خايفين شو لح آكلو!!!!!!!!!!

حماصنة ............ مع وقف التنفيذ ههههههههههههههههه
صفحة 1 من اصل 1