www.sallly.progoo.us
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
www.sallly.progoo.us

منتدى لجميع العرب

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

رد علا تلفون المنتدى يمكن المكالمة (لعبة حلوة)

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
mgrr

رد علا تلفون المنتدى يمكن المكالمة (لعبة حلوة) Empty
مُساهمةموضوع: رد علا تلفون المنتدى يمكن المكالمة (لعبة حلوة)   رد علا تلفون المنتدى يمكن المكالمة (لعبة حلوة) Icon_minitimeالسبت أبريل 14, 2007 3:08 pm

[size=24]مرحباااااا يااااااا رفاق انا هنا و معي لعبة كمان لعبة كتيرررررر حلوة خخخخخخخخ وهي لعبة رد علا تلفون المنتدى......... يمكن المكالمة معك هي عبارة عن تلفون مثلا انا اقول مرحبا واللي بعدي بيقول اهلين او يقول غلطان بالنمرة مثلا او حسب ردك وهكذاااااااااااااااا وانا بقوووووووووووول الوووووووووووووووو مينننننننننن معيييييييييييييييييي[/size]
mgrr

مُساهمةموضوع: رد: رد علا تلفون المنتدى يمكن المكالمة (لعبة حلوة)   رد علا تلفون المنتدى يمكن المكالمة (لعبة حلوة) Icon_minitimeالسبت أبريل 14, 2007 3:11 pm

اعزرني يا شباب نسيت كبر الخط
mgrr

مُساهمةموضوع: رد: رد علا تلفون المنتدى يمكن المكالمة (لعبة حلوة)   رد علا تلفون المنتدى يمكن المكالمة (لعبة حلوة) Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 17, 2007 12:43 am

لكككككككككككككككككككككككككككككككك الووووووووووووووووووووووووووو شوووووووووووووووووووو لييييييييييييشششش ماااااااااااا عممممم تردوااااااااااااااااااااااااااااااااا شووووووووووووو مااااااااااااااااااااا في حداااااااااااااااا بالبيتتتتتتNeutral Neutral
A7LA Dj 3MoOoOoRa
مشرف
مشرف
A7LA Dj 3MoOoOoRa

مُساهمةموضوع: رد: رد علا تلفون المنتدى يمكن المكالمة (لعبة حلوة)   رد علا تلفون المنتدى يمكن المكالمة (لعبة حلوة) Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 17, 2007 5:09 am

الوووووووووووووووووووووووووووو

روح عمو لعاب بعيد غلطان انا اشتريت التلفون جديد

اشتريتو من يومين ولا تسالني شو الرقم الجديد لانو ما بعرفوا

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
mgrr

مُساهمةموضوع: رد: رد علا تلفون المنتدى يمكن المكالمة (لعبة حلوة)   رد علا تلفون المنتدى يمكن المكالمة (لعبة حلوة) Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 17, 2007 3:57 pm

لكككككككككككككككككك حبيبيييييييييييييييييي عمورة هادا رقم رفيقتي انتي شووووووووووووو عم تعمل هووووووووووووووووووووووووووون اه Shocked Shocked Shocked Shocked ال شتريتو ال هي اكيددددددددددددد عم تخوني و لا عمورة جاييي اقتلك وأقتلها لانو شابف حتركبولي قرون نكل و جايي كمان اخد بثأري منكنEvil or Very Mad Evil or Very Mad
Sallly
المدير العام
المدير العام
Sallly

مُساهمةموضوع: رد: رد علا تلفون المنتدى يمكن المكالمة (لعبة حلوة)   رد علا تلفون المنتدى يمكن المكالمة (لعبة حلوة) Icon_minitimeالأربعاء أبريل 18, 2007 9:10 am

اي مرحبااااااااااااااااااااااااااااا
ايواااااااا
لك لك شو هااااااااد
يالوووووووووووووو مين معي عل الخط
لك شووووووو عم تؤووووووووول
ويعليك شو مؤوووص وعم تغازلني وأد ابي
اي رووووح روح ضب هل الشيبه
وزوز ولادااااااااااااااااااك ئبل No
يعني ناااااااائصناااااااا كباريه نحنا مووو
ههههههههههههههههههههههههه
http://www.syriaroom.com
mgrr

مُساهمةموضوع: رد: رد علا تلفون المنتدى يمكن المكالمة (لعبة حلوة)   رد علا تلفون المنتدى يمكن المكالمة (لعبة حلوة) Icon_minitimeالجمعة أبريل 20, 2007 10:24 pm

لك وحياة الله انا ما عندي ولاد ومالي متزوج كمان ليش هيك فهمانتيني خلط يا بنتي انا ما عم غازلك هادا ابن الجيران عم ييغازل حبيبتو هههههه بعدين انا كنت مسافر من عشرين سنةو رجعت لهون ودقيت علا هادا الرقم لانو مشتاق لحبيبتي شوووووووووووو شايف اتزوجت وصار عندها ولاد كمان الله يسامحها قالتلي انها حتستناني طول العمرررررر بسسسسسسسسSad Sad Sad 00000000000
صقـــر الشـــوق
مشرف
مشرف
صقـــر الشـــوق

مُساهمةموضوع: رد: رد علا تلفون المنتدى يمكن المكالمة (لعبة حلوة)   رد علا تلفون المنتدى يمكن المكالمة (لعبة حلوة) Icon_minitimeالسبت أبريل 21, 2007 6:49 am

الوووووووووووووووووووووووووووووو Twisted Evil Twisted EvilTwisted EvilTwisted EvilTwisted EvilTwisted EvilTwisted Evil

الووووووووووووووووووووووووووووووو Twisted EvilTwisted EvilTwisted EvilTwisted EvilTwisted EvilTwisted EvilTwisted Evil

الوووووووووووووووووووووووووووووووTwisted EvilTwisted EvilTwisted EvilTwisted EvilTwisted EvilTwisted EvilTwisted Evil

الووووووووووووووووووووووووووووووTwisted EvilTwisted EvilTwisted EvilTwisted EvilTwisted EvilTwisted EvilTwisted EvilTwisted Evil

تلفونك حلوووووووووووووووووووووووووRazz Razz:P:P:P:P:P:P
A7LA Dj 3MoOoOoRa
مشرف
مشرف
A7LA Dj 3MoOoOoRa

مُساهمةموضوع: رد: رد علا تلفون المنتدى يمكن المكالمة (لعبة حلوة)   رد علا تلفون المنتدى يمكن المكالمة (لعبة حلوة) Icon_minitimeالسبت أبريل 21, 2007 7:12 am

قرون قرون قرون للبيع ارب جرب
سوري منك حبيبي بس القرون بعتلك ياهن على حلب
بتعرف انت التنكيل بحلب احسن
رح نكلك ياهن فضة يعني شي على كيفك
بس بدك تمسي بل الشارع وانت مطخي راسك مشان ما يدقوا القرون بل السقف
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
sezar

مُساهمةموضوع: رد: رد علا تلفون المنتدى يمكن المكالمة (لعبة حلوة)   رد علا تلفون المنتدى يمكن المكالمة (لعبة حلوة) Icon_minitimeالسبت أبريل 21, 2007 2:02 pm

الوووووووووووووو ايوااااااااااااااااااااااااااااااا
ايوا ولا الوووووووووووووووووShocked
mgrr

مُساهمةموضوع: رد: رد علا تلفون المنتدى يمكن المكالمة (لعبة حلوة)   رد علا تلفون المنتدى يمكن المكالمة (لعبة حلوة) Icon_minitimeالسبت أبريل 21, 2007 5:30 pm

اي عمورة توصى بالقرون كتير و مو مشكلة بطلع بجيبن انا من حلب بس بيضلي وشي ما تكون الطلعة علا الفاضي وغير قرون فضة ما بقبل وينكككككككككككككك علااااااااا فكرررررررررررة مو نحنا يلي بنمشي وراسنا بالارض يعني ازا راحت بنت في غيرها عشرة علا الشجرة منتظرين وحياة الغوالي يعني وحياتك مني بس نظرة وسأأأأأأأأأأأأل ازا بدك سيزار اديش انا جذاااااااااااااب هههههههههههههههههههه
mgrr

مُساهمةموضوع: رد: رد علا تلفون المنتدى يمكن المكالمة (لعبة حلوة)   رد علا تلفون المنتدى يمكن المكالمة (لعبة حلوة) Icon_minitimeالسبت أبريل 21, 2007 5:34 pm

الووووووووووووو ولاااااااااااااااااااا سيزار مين بدك شووووووووو مو هون بطيخ راح عند ستو بعدين انا ما عندي غيرك شغلة افففففففففففففففففففف شو سئيييييييييييييييييييييييييييييييييل شه شه هههههههههههههههههههههههههه

رد علا تلفون المنتدى يمكن المكالمة (لعبة حلوة)
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-